Menu

جدول المحتويات

أكتوبر 3, 2023

 العرض الخاص لعشّاق الطعام: أفضل 8 مطاعم في ممشى السعديات

أين يمكنك الانطلاق في أبوظبي التي لا تقدم لك مطعماً واحداً فحسب، بل العديد من المطاعم

المذهلة والمقاهي للاختيار من بينها ويحمل كل منها مفهوماً فريداً؟ الإجابة، بالطبع ممشى

السعديات! 

ممشى السعديات هو ممشى مذهل يقع بجوار شاطئ سول في جزيرة السعديات، تُقدّم هذه الوجهة

لعشاق الطعام كل ما يتوقون إليه من البرغر المعدّ بحرفية والبيتزا المُعدّة يدوياً إلى حلوى صحية

وشهية وحتى مجموعة متنوعة من أنواع القهوة التي يمكنك الاختيار من بينها.

توفّر لك مقاهي وأماكن الطعام بممشى السعديات رحلة افتراضية إلى اليابان وفرنسا والأمازون

والشام وغيرها الكثير، كل ذلك على بُعد بضع مئات من الأمتار. 

فيما يلي بعض من أفضل المطاعم في الممشى دون ترتيب محدد:

 

1.بلاك تاب كرافت برغر آند شيكس

من مدينة نيويورك إلى أبوظبي، يُضفي مطعم بلاك تاب في ممشى السعديات لمسةً جديدةً وممتعةً على مطعم البرغر الأيقوني. يُقدّم البرغر التقليدي الحائز على جوائز عدة، مع أقراص لحم بقري من منطقة أوماها في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى برغر لحم بقر الواغيو أو برغر الدجاج المقرمش وقائمة طعام في بلاك تاب تُلبي مختلف الأذواق. برغر الفاصوليا السوداء النباتي من بلاك تاب هو أحد أفضل خيارات البرغر لروّاد المطعم النباتيين، في حين أن برغر الفلافل المستوحى من المناطق المحلية سيُرضي ذوقك بالتأكيد، بل وجميع الأذواق على اختلافها. تفضل بزيارتنا واستمتع بهذا المكان الراقي والطعام اللذيذ المثالي.

2.الكالايم

يقدم هذا المطعم تجربة تناول طعام مميزة وسط أجواء هادئة على شاطئ الممشى الساحر. قائمة الطعام الموسمية في المقهى مليئة بالأطباق الرائعة التي تتغيّر باستمرار‑مع ما تجود به الطبيعة الأم. 

الكالايم هو أيضاً أحد أكثر أماكن الإفطار رواجاً في ممشى السعديات. اختر طلب بيض الإفطار الشهير في طبق الشكشوكة المميّز أو الأومليت الغني بالخضروات أو اطلبه مع خبز الأفوكادو المحمّص. 

المقهى نفسه مزيّن بخاماتٍ طبيعية وهو مكان رائع إذا أردت العمل خارج المكتب. الضيوف الذين يودون الاستمتاع بخيارات الكالايم الصحية والمزروعة محلياً يُمكنهم اختيار التسوق من ركن البيع بالتجزئة في المقهى.

 

3.بيروت سور مير

انطلق إلى بلاد الشام واستمتع بمجموعة من المقبّلات اللذيذة والمذاقات المنعشة. بانتظارك تجربة طهي أنيقة على طول الشواطئ الرملية في الممشى المطل على المياه الفيروزية المتلألئة.

فاز بيروت سور مير بجائزة بيب جورماند من دليل ميشلان في عامي 2022 و2023 وحصل على إشادات لما يُقدّمه من جودة وقيمة رائعتين. استمتع بقائمة الطعام الرائعة مع أطباقها التقليدية والمبتكرة والمأكولات اللبنانية الشامية وستعرف السبب وراء كل هذه الإشادات. لا تفوت تجربة المأكولات البحرية المحلية الطازجة والمقبلات الأصيلة.

 

4.بيكل

اعتماداً على مفهوم البساطة وليس قلة المكونات، يفخر بيكل بإعداد برغر رائع بدون تعقيدات. يوفّر مطعم الوجبات  السريعة المميز مجموعة متنوعة من الصلصات وخلطات التوابل والمخللات الطازجة التي تُعّد يومياً.

يمكنك اختيار ساندو الدجاج واختيار الإضافات والتوابل حسبما تُحب وتُفضّل أو يمكنك اختيار برغر لحم البقر الكلاسيكي. يوفر بيكل أيضاً مجموعة من أصناف البرغر والمشروبات اللذيذة وحلوى الآيس كريم لخير ختام لوجبتك.

5.مطعم ومقهى راكليت براسري

يلتقي الطعام الفرنسي مع اللمسات الأمازونية في مقهى ومطعم براسري الفريد بممشى السعديات. الديكورات الداخلية مستوحاة من غابات الأمازون المطيرة، بينما تعكس قائمة الطعام طابع العاصمة الفرنسية باريس. يحتفي مطعم راكليت بالطبق المميز الذي يحمل المطعم اسمه بطرق عديدة، حيث أن الراكليت ليس فقط طبق جُبن، بل هو تجربة متكاملة وجزء من الثقافة السويسرية.

إذا لم تكن قد جربت الراكليت من قبل، فستجد هنا وجهة رائعة لتجربته. يستخدم الراكليت الجبن المذاب تماماً مثل نظيره السويسري، الفوندو، ولكن الجبن يذوب خلال عملية الشواء، لينشأ عن ذلك قوام مميّز. ثم يُستخدم الجبن لتغليف مجموعة متنوعة من الخضروات.

6.مطعم وبار نيري

هل تبحث عن السوشي اللذيذ في ممشى السعديات؟ لدينا ما يناسب ذوقك في وجهة محلية يابانية مرخصة بالكامل لتقديم أروع تجارب الطعام.

تكتمل روعة هذا المطعم المميّز بالخامات الترابية والتصاميم الداخلية الأنيقة والبسيطة والمستوحاة من اليابان. يمكنك تجربة خيار قائمة تذوق لشخصين أو طلب قائمة طعام مُخصصة حسب الطلب.

7. مطعم أنطونيا

أنطونيا ليس مجرد مطعماً يقدّم البيتزا. فمع أول قضمة، تعرف أن هذه العجينة ليست كأي شيء آخر. فهي مُعدة من الدقيق الإيطالي الريفي وبعض المكونات الأخرى وكل قطعة تستحضر مكوناتها الأصلية وهي بادئ العجين الذي يعود إلى 50 عاماً لتثمر عن بيتزا خفيفة وسهلة الهضم.

لا يُعد هذا المقهى المُصمّم على طراز السبعينيات الكلاسيكي واحداً من أجمل الوجهات في الممشى فحسب؛ بل يتميز أيضًا بإطلالة على المياه الجميلة في شاطئ سول. بينما تُغذّي عينيك، فإن حواس التذوق لديك ستستمتع بتشكيلة من المأكولات الإيطالية من المقبلات والمعكرونة والسوبلو الروماني أو كرات الريزوتو المقلية من بين الكثير من المأكولات الأخرى.

 

8.لوكال

تأسس مطعم لوكال في أبوظبي في عام 2018 وهو وجهة شهيرة أخرى لتناول الإفطار في ممشى السعديات. تجمع هذه العلامة التجارية العصرية بين سحر وجمال العاصمة أبوظبي واللمسات الغربية. ينصّب تركيز لوكال على جودة المنتجات والخدمات المقدمة، كما يوجد به منطقة بيع بالتجزئة ومقهى.

تجد في القائمة مجموعة كاملة من الأطباق الكلاسيكية وبعضها يحمل لمسات من النكهات الإقليمية، مثل بيغل الزعتر. كما يتم استخدام خبز الجاودار والحنطة والإيريكورن في شطائر العجين المخمّر التي يتم تقديمها في المقهى.

هل جربت أياً من الأماكن المدرجة في قائمة أفضل المطاعم في الممشى؟ إذا كنت ترغب في استكشاف مزيداً من المطاعم والمقاهي التي لم نذكرها، يمكنك الاطّلاع على القائمة الكاملة هنا.

المنشورات الرائجة

أكتوبر 3, 2023

الأنشطة الصحية في السعديات

أهم النصائح الصحية لتجربتها: الأنشطة الصحية في جزيرة السعديات، أبوظبي

KNOW MORE

أكتوبر 3, 2023

الطعام في ممشى السعديات

العرض الخاص لعشّاق الطعام: أفضل 8 مطاعم في ممشى السعديات

KNOW MORE

أكتوبر 3, 2023

المبادرات الصديقة للبيئة

أفضل 7 مبادرات صديقة للبيئة ومستدامة في جزيرة السعديات أبوظبي

KNOW MORE

المنشورات الرائجة

اقرأ ايضاً

أكتوبر 3, 2023

الأنشطة الصحية في السعديات

أهم النصائح الصحية لتجربتها: الأنشطة الصحية في جزيرة السعديات، أبوظبي


KNOW MORE

أكتوبر 3, 2023

الطعام في ممشى السعديات

العرض الخاص لعشّاق الطعام: أفضل 8 مطاعم في ممشى السعديات


KNOW MORE

أكتوبر 3, 2023

أنشطة الأطفال

أفضل مختاراتنا: المرح العائلي وأنشطة الأطفال في جزيرة السعديات أبوظبي


KNOW MORE