Menu

جدول المحتويات

أكتوبر 3, 2023

 أماكن الإقامة في جزيرة السعديات: أفضل الفنادق والمنتجعات

جزيرة السعديات هي أفضل وجهة شاطئية رائدة في الشرق الأوسط بعد تكريمها في حفل توزيع

جوائز السفر العالمية، إنها جنة شاطئية ساحرة ومعزولة بالقرب من شواطئ أبوظبي.

تضم جزيرة السعديات الكثير من المتاحف العالمية، بالإضافة لكائنات بحرية جميلة ونادرة كسلاحف

منقار الصقر البحرية المهددة بالانقراض، والدلافين الموجودة في المحميات الطبيعية على الجزيرة،

وغيرها الكثير. تلك الجنة الطبيعية والثقافية تحتوي على كثير من الأسرار التي تنتظرك لتكن أول من

يكتشفها.

الإقامة في الجزيرة نفسها هو خيارك الأمثل للاستمتاع بجمال هذه الجنة الفريدة. تم بناء عدد قليل

من الفنادق والمنتجعات على الجزيرة بشكل مدروس للحفاظ على البيئة وكل هذه الفنادق حاصلة

على تصنيف خمس نجوم. يُمكنك الاطلاع على القائمة التالية لاختيار الفندق الأنسب لك.

فندق جميرا – جزيرة السعديات أبوظبي

يتألق فندق جميرا بألوانه الترابية الغنية والمزيج الرائع بين الديكور البسيط والبيئة الطبيعية المحيطة على أحد أرقى شواطئ الجزيرة. تذوق أجمل وأشهى المأكولات العربية والشامية في مجموعة من المطاعم الراقية والمختارة بعناية أثناء استمتاعك بمنظر الغروب الساحر داخل هذا الفندق الحاصل على تقييم خمس نجوم.

تتنوع وسائل الراحة الموجودة في الجزيرة، بدايةً من وجود منتجع صحي فاخر وثلاثة حمامات سباحة خارجية رائعة، وصولاً إلى عدد من الفيلات بحمام سباحة داخلي أنيق. كما توجد أجنحة ذات الجدران الزجاجية التي تمنحك الإطلالة البانورامية الأجمل على الإطلاق على مشهد البحر والحياة البرية بكل جمالها وسحرها.

تسعى إدارة الفندق إلى توفير إقامة تتميز بالفخامة لنزلائها دون الإضرار بالبيئة. لذا فندق جميرا هو الفندق الأول في الشرق الأوسط الحاصل على شارة “بطل المحيط” وفقاً للمعايير الموضوعة من قبل المنظمة العالمية غير الحكومية ذا اوشينك جلوبال (The Oceanic global) بفضل المبادرات المستدامة التي يطلقها الفندق والاستغناء الكامل عن استخدام البلاستيك. الهدف النهائي للفندق هو زيادة الوعي البيئي لدى ضيوفه مع الحفاظ على معايير الفخامة التي جاءوا إلى أبوظبي بحثاً عنها لتجعل من زيارتهم تجربة لا يُمكن نسيانها.

 فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

يُعد هذا المنتجع وجهتك الأولى إذا كنت تبحث عن الفخامة والتصميمات العصرية وسهولة الدخول مباشرة إلى المحمية الطبيعية الشاطئية بجزيرة السعديات. يضم المنتجع 306 وحدة فخمة تتنوع بين الغرف والأجنحة والفيلات التي يمكنك الاختيار من بينها.

يُقدّم “بارك حياة أبوظبي” تجربة تناول طعام فريدة في مجموعة مختارة من المطاعم الأنيقة، تبدأ من الملتقى الأرجنتيني اللبناني، إلى صالة الشاي ومطعم اللحوم. يوفّر كل مطعم من مطاعم هذا المنتجع الأنيق خدمة مميزة يُقدمها فريق مُدرب على أعلى مستوى. تكتمل روعة تلك المطاعم مع الإطلالات الخلّابة والفريدة على مياه الخليج العربي الفيروزية.

إذا كنت تصطحب أطفالك الصغار، فعليك بتجربة كامب حياة، وهو كلوب هاوس خاص للأطفال يوفّر مجموعة من الأنشطة الترفيهية لضيوف الجزيرة الصغار.

ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات

 منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات هو المنتجع العائلي الأكثر فخامة، رغم وقوعه بالقرب من شاطئ البحر لكنه يظل قريباً من المزارات الرئيسية في المدينة.

يُعد الفندق أحد أول الفنادق التي تقدم خدمات متكاملة في جزيرة السعديات، حيث يستمتع نزلاء هذا الفندق بخدمات ممتازة بداية من وسائل الترفيه الرائعة وحتى المنتجع الصحي المُبهج.

عندما تحجز إقامتك في ريكسوس بريميوم، يتولى التخطيط لمدة الإقامة مدير شخصي مُعين خصيصاً لك مهمته الأولى هي توفير أسلوب حياة فريد يساعدك على الاستمتاع بكل خدمات المنتجع الرائعة. كما يضمن لك تجربة إقامة تتخطى كل توقعاتك.

منتجع وفيلات السعديات روتانا

 كُن على بعد خطوات معدودة فقط من الجنة الشاطئية المذهلة وجمال الحياة البرية عند إقامتك في منتجع وفيلات السعديات روتانا وتمكن من الوصول إلى قلب المدينة في خلال 15 دقيقة بالسيارة. تجد صحبة من نوع فريد في هذا المكان، حيث يصحبك فيه العديد من سلاحف منقار الصقر والدلافين والغزلان البرية الجذابة.

يحتوي المنتجع على 327 غرفة وجناح فخم، بالإضافة إلى 13 فيلا شاطئية مُطلة على الرمال البيضاء الساحرة التي تخطف الأنظار والقلوب.

استمتع بأشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم في مطاعم المنتجع السبعة الفاخرة، من المطاعم اليابانية إلى الإيطالية والتركية، على سبيل المثال لا الحصر.

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات

يُعد منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات المكان المثالي للاسترخاء والاستجمام. يقع في جانب خاص من الجزيرة، بإطلالة ساحرة على محمية شاطئية ذات رمال ذهبية بطول 9 كيلومترات ومياه نقية وشفافة.

امتداداً لتاريخ فندق سانت ريجيس العريق والشهير بتقديم تجربة مصممة خصيصاً لك، يوفر فندق سانت ريجيس بجزيرة السعديات خدمة المساعد الشخصي لتتمكن من الحصول على خدمة راقية وفخمة ومثالية. ينسجم الفندق بشكل رائع مع المنظر الخلاب للبيئة الطبيعية من حوله، حيث يحيط بالفندق ملعب غولف شاطئ السعديات المميز. كل هذه المزايا تجعل منه وجهة مثالية لمحبي وعشاق السفر.

تقدم مطاعم المنتجع الستة المميزة، “سونتايا” و”شاطئ بودا بار أبوظبي” و”أوليا” و”ذا درووينج روم” و”مازي” و”صالة مانهاتن”، مجموعة من قوائم الطعام المُعدة خصيصاً لجعل تجربة الأكل والحياة الليلية في المنتجع مثالية للغاية.

جزيرة نوراي

 هل تبحث عن خصوصية كاملة أو تفتش عن وجهة بعيدة عن الأنظار؟ جزيرة نوراي هي المكان الأمثل.

تتميز الوحدات هنا بفخامة لا مثيل لها، بدءاً من الفيلات الشاطئية وحتى البيوت الشاطئية والفيلات التي تضم حمامات سباحة.

أياً كانت وحدتك المختارة، نعدك بإقامة لا تُنسى، مع إطلالة خلابة على الخليج العربي. سواءً كنت تبحث عن الاسترخاء والسكينة، أو عن الترفيه والمتعة، ستجد ما ترجوه بكل تأكيد. استمتع بالعديد من الأنشطة المائية الممتعة التي تختلف بين رحلات الصيد لمدة يوم كامل أو الغطس والرياضات المائية أو حتى لعبة الأمواج الصناعية للصغار.

توفر جميع فنادق الجزيرة إقامة فخمة ومميزة للغاية مع إمكانية الدخول إلى الشاطئ الخلاب الحائز على العديد من الجوائز، بجانب الكثير من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي يُمكنك الاستمتاع بها.

 

الوقت الأفضل لزيارة الجزيرة هو خلال فصل الشتاء والذي يبدأ من أكتوبر وحتى أبريل. إذا اخترت القدوم في الصيف، فيمكنك الاستمتاع أيضاً بالكثير من الأنشطة المناسبة خلال هذا الوقت من السنة. كل ما عليك هو اختيار فندق إقامتك وتجهيز ملابسك الشاطئية والاستعداد لرحلة سوف تجعلك تولد من جديد!

المنشورات الرائجة

أكتوبر 3, 2023

الأنشطة الصحية في السعديات

أهم النصائح الصحية لتجربتها: الأنشطة الصحية في جزيرة السعديات، أبوظبي

KNOW MORE

أكتوبر 3, 2023

الطعام في ممشى السعديات

العرض الخاص لعشّاق الطعام: أفضل 8 مطاعم في ممشى السعديات

KNOW MORE

أكتوبر 3, 2023

المبادرات الصديقة للبيئة

أفضل 7 مبادرات صديقة للبيئة ومستدامة في جزيرة السعديات أبوظبي

KNOW MORE

المنشورات الرائجة

اقرأ ايضاً

أكتوبر 3, 2023

الأنشطة الصحية في السعديات

أهم النصائح الصحية لتجربتها: الأنشطة الصحية في جزيرة السعديات، أبوظبي


KNOW MORE

أكتوبر 3, 2023

الطعام في ممشى السعديات

العرض الخاص لعشّاق الطعام: أفضل 8 مطاعم في ممشى السعديات


KNOW MORE

أكتوبر 3, 2023

أنشطة الأطفال

أفضل مختاراتنا: المرح العائلي وأنشطة الأطفال في جزيرة السعديات أبوظبي


KNOW MORE